المسافر الاقتصادي: كيفية السفر دون إنفاق حزمة

يجب أن تكون العطلات مريحة وشيء تتوقعه. هناك العديد من الأشياء التي قد تسوء عند التخطيط وكل شيء. إليك بعض النصائح التي ستزيل التوتر من مراحل التخطيط وتساعدك على الاسترخاء في عطلتك.

لا تأخذ أي أشياء ثمينة غير ضرورية في رحلتك.

كلما قلت عدد الأشياء المنقولة ، قل احتمال نسيانك شيئًا ما.

عند اتخاذ قرار بشأن الكاميرا لتأخذها في رحلتك ، حدد الكاميرا الرقمية الخاصة بك مع مراعاة احتياجات رحلتك. إذا كنت ستحمل حقائب الظهر ، فقد لا ترغب في بطارية قابلة للشحن. تحتاج أيضًا إلى كاميرا يمكنك إيقاف تشغيلها وتشغيلها بسرعة وسوف يركز ذلك على الفور تقريبًا.

إذا كنت تستخدم مطارًا أصغر ، فتحقق من موقعه على الويب لمعرفة كل خطوط الطيران التي تخدمها.

هناك العديد من الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة وحتى لديها مرافق لهم وأنت تتجه إلى استكشاف. عليك أن تضع الخطط المناسبة في وقت مبكر.

تذكر دائمًا توجيه أي محطة جرس ومدبرة منزل بشكل مناسب.

يسهل نقل بطاقة الأمتعة الموجودة على الجزء الخارجي من الأمتعة أثناء النقل.

سعر الوحدة لكل هذه المنتجات الصغيرة غير متناسب مقارنة بكمية المساحة التي توفرها. جرب بعض التقنيات القابلة للطي التي ستوفر مساحة آمنة وتقلل من فرص التجاعيد. هذه التقنيات ستسمح لك بحزم المزيد في مساحة أصغر.

عند السفر ، من المستحسن الاستعداد للأحداث غير المتوقعة ، بما في ذلك إمكانية فقد جواز سفرك. تحتفظ الولايات المتحدة بموقع ويب حيث يمكنك تحديد موقع المعلومات والاتصال بهم إذا لزم الأمر. تقدم وزارة الخارجية موقعًا يقدم إرشادات حول الاتصال بالقنصلية أو المواقع الإلكترونية لمعظم الدول وغالبًا ما توجد جمعيات مساعدات للمسافرين. خذ هذه الأشياء الهامة معك في إجازة. يمكنك الحصول على بديل في غضون أيام قليلة.

ربما لا تحتاج إلى أي تأمين إضافي يريد البائع دفعه إليك. قد يكون للتأمين على المركبات تغطية من طرف ثالث.

يعد حجز سفرك عبر الإنترنت طريقة رائعة لإنجاز كل شيء مرة واحدة. ستساعد مواقع السفر عبر الإنترنت في التخطيط لمسار سفرك بالكامل. يمكنك حجز كل ما تحتاجه لرحلتك ، واستئجار السيارات ، والرحلات الجوية عبر الإنترنت. يمكنك حتى مراجعة الصور والصور للعديد من الفنادق عبر الإنترنت.

احزم عددًا من الشموع الصغيرة إذا كنت تخطط للبقاء في الفنادق أثناء إقامتك في الفندق. يمكن أن يساعد ذلك على أن تكون رائحة غرفتك أفضل بكثير. إنه رومانسي ، وربما يساعدك على النوم بسهولة.

كلما اضطررت إلى ركوب الطائرة ، فإنه من المفيد أن تحزم بعض الوجبات الخفيفة.

لا تنس أن تحزم الأدوية المهمة. لن تتمكن من الحصول على الدواء في بلد آخر.

لديك الآن النصيحة التي تحتاجها لجعل تجارب السفر أقل إرهاقًا وفي الواقع أكثر متعة. في المرة القادمة تكون مستعدًا لحجز عطلتك ، ألق نظرة على النصائح التي ناقشناها أولاً. سوف يساعدونك على تقليل التوتر حتى لا يكون السفر سوى متعة.

You may also like...