اصنع خططك للرحلات باستخدام هذه النصائح

كثير من الناس يتخيلون أنفسهم يسافرون حول العالم. على الرغم من أنه من الجيد أحلام اليقظة حول جميع الأماكن الرائعة التي يجب استكشافها ، إلا أنه من المهم التخطيط ومعرفة إلى أين أنت ذاهب. ستساعدك النصيحة التالية على الاستمتاع بمغامراتك في أماكن جديدة.

اترك معظم الأشياء الثمينة الإضافية في منزلك.

يمكن أن يكون فقدان طفلك حالة مخيفة.

عند زيارة الدول الأجنبية ، كن حذرا من سيارات الأجرة التي تأخذها. تريد التأكد من أنها سيارة أجرة حقيقية.

يمكنك استخدامه للمساعدة في إبقاء الباب مغلقًا أيضًا.

إذا كان المكان الذي تريد الذهاب إليه ليقدم التذاكر عبر الإنترنت ، فتوجه إلى موقعه على الإنترنت وشاهد ما إذا كان من الممكن شراء وطباعة التذاكر من هناك. الرسوم الصغيرة لكل تذكرة لهذه الخدمة تستحق العناء لتجنب طوابير طويلة. إذا كانت الحديقة تستخدم نظام دخول محدد زمنياً ، فلن تحتاج إلى الانتظار في طابور للدخول أيضًا.

تتبع أهم المعلومات والعناصر القريبة منك في جميع الأوقات. لا تستخدم الحقائب التي يسهل الوصول إليها بالقرب من الأشخاص القريبين منك والتي قد تأخذ أمتعتك بسهولة. تأكد من مراعاة هذه النصيحة عند شراء حقيبة سفر يمكن الاعتماد عليها.

القيام برحلة يمكن أن يجعلك في كثير من الأحيان حزمة الكثير. حدد نفسك بالأمور الضرورية لراحتك. اصنع قائمة بالأشياء التي تستخدمها يوميًا وتحتاج إليها حقًا. حزمة فقط تلك التي هي ضرورية حقا.

في بعض الأحيان ينتهي بك الأمر في فندق أقل من الفندق الجميل. قم بإحضار حاجز مطاطي لتظل آمنًا يمكنك وضعه تحت باب منزلك طوال الليل بالتزامن مع السلسلة الرئيسية والقفل.

بحث أسعار العملات قبل النفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف مقدار ما يمكنك البدء في التخطيط لما ستتمكن من فعله أثناء وجودك هناك. هذا سيزيد من متعة الخاص بك دون زيادة الإنفاق.

يمكنك الحصول على خدمات صديقة للبيئة مسؤولة عن البيئة. تقوم بعض الفنادق بإعادة استخدام البياضات ، وتوفر صناديق إعادة التدوير ، وأنابيب السباكة منخفضة التدفق وتمنح الضيوف صندوقًا لإعادة التدوير. تقوم شركات السياحة والمطاعم والمطاعم والعديد من مزودي خدمات السفر الآخرين أيضًا بإيجاد وتنفيذ طرق جديدة للسماح للمسافرين بالسفر إلى اللون الأخضر.

إذا كنت ترغب في التكيف بسرعة مع منطقة زمنية غير مألوفة ، فحاول البقاء مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

إذا واجهت مشاكل في خططك ، فقد يكون الأمر محبطًا. قد ينتهي بك الأمر مع رحلة ملغاة أو لا تحصل على السيارة التي حجزتها. الشخصان الوحيدان اللذان يمكن لهما حل هذه المشكلات هما أنت والموظف المحتمل ألا يرتكبا الخطأ. في البداية ، كلانا تريد التعامل مع المشكلة ، لكنك قد تفقد أعصابك. حاول أن تظل مهذباً وأن تهدأ طوال الوقت. يمكنك إنجاز المزيد بهذه الطريقة بحيث تكون رحلتك أقل إرهاقًا.

الآن بعد أن أصبح لديك الكثير من المؤشرات الرائعة ، سيكون لديك وقت أسهل في التخطيط للرحلات المستقبلية. سوف تصبح مسافرًا محترفًا ، يلجأ إليه الآخرون للحصول على المشورة! تضمن هذه الاقتراحات حصولك على كل ما تريده من خطط عطلتك وتحريك الكرة لرحلتك القادمة.

You may also like...